المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف حساب...ستانلي سجل 6 أهداف ..وكلف الزمالك 18 مليون جنية

الخميس 06/يوليو/2017 - 01:45 م
مصطفي جعفر
طباعة

ٲعلنت إدارة نادي وادي دجلة، انتقال مهاجمه ستانلي أوهايتشي، إلى نظيره القادسية السعودي، حتى نهاية 2019، مقابل مليون و300 ٲلف دولار، على أن يتم الانضمام رسميا عقب انتهاء مباراة القمة بالدوري المصري، آخر مباراة للاعب مع الزمالك، الذي تنتهي إعارته معه بعد هذه المباراة، وفقا لما صرح به علاء نور رئيس شركة الكرة بدجلة.


ولكن هل قدم هذا اللاعب مع الزمالك ما يستحق عليه كل هذه الملايين من الجنيهات، "المواطن" يقدم كشف حساب اللاعب خلال موسم قضاه مع الأبيض.


ستانلي خاض مع الزمالك، منذ انتقاله له في يونيو 2016، 25 مشاركة بالدوري العام، بمعدل 1796 دقيقة، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، وهو رقم تهديفي ضعيف، مقارنة بلاعبين أفارقة أخرين.


وفي دوري أبطال أفريقيا خاض 12 مشاركة بمعدل 706 دقيقة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع هدف.


ونال لقبا وحيدا مع الزمالك هو كأس السوبر المصري في فبراير الماضي، والتي شارك فيها حتى الدقيقة 85، حتى خرج بديلا دون أن يكون له أي تأثير.


ستانلي مهاجم نيجيري يبلغ من العمر 27 عاما، بدأ في نادي بايلسا يونايتد ثم انتقل لنادي هارتلاند ومنه إلى أتلتيكو باليرس الذي شارك معه في 8 مباريات دون إحراز أهداف، ثم إلى نادي سيلما واندريرز الذي شارك معه في 36 مباراة أحرز فيها 27 هدفا، ثم دجلة وشارك معه في 53 مباراة محرزا 27 هدفا.


وكان ستانلي انتقل للزمالك في بداية الموسم علي سبيل الاعارة لمدة موسم مقابل 900 الف دولار ، 500 الف لوادي دجلة ، و400 للاعب .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads