المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب دالاس مافريكس : مصر بلد أمنة وسأشجع أصدقائي على زيارتها

الخميس 06/يوليو/2017 - 02:33 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد ميلفن هانت، مدرب فريق دالاس مافريكس الأمريكي، أن الفارق بين اللاعبين العرب والغرب لم يعد كبيراً، مشيراً للذكاء الذي يتمتع به اللاعبين العرب.


ويتواجد هانت برفقة صالح الماجري، لاعب النادي الأمريكي، في ورشة عمل مع الاتحاد الدولي من أجل تدريب اللاعبين الصغار لزيادة الخبرات لديهم.


وقال هانت في تصريحات صحفية: "الفارق لم يعد كبيراً بين اللاعبين العرب والغرب، إنهم أذكياء ولديهم قدرة على التعلم، تعاملت مع لاعبين من دول أفريقية أيضاً والفارق لم يكن كبيراً".


وأضاف مدرب دالاس مافريكس "الدوري الأمريكي جذب أكثر من لاعب أفريقي في الفترة الأخيرة، ولاعب عربي أيضاً، من المهم أن يتواجد أكثر من لاعب من المنطقة في أمريكا، لقد وجدنا لاعبين رائعين في الفترة الأخيرة".

وعن البطولة، قال هانت: " شعب أمريكا يتابع البطولة، هؤلاء الشباب هو نجوم المستقبل وهم يجذبون المشجعين بشكل كبير والدوري الأمريكي والدوريات في أوروبا أيضاً، شاهدت أكثر من موهبة مميزة ولكن لا أعرف أسمائهم، سيتواجدون قريباً في دوريات أوروبا".


وبالفرق المرشحة للقب، اختتم مدرب دالاس مافريكس تصريحاته "لأنني أمريكي، سأرشح أمريكا للفوز، يوجد أيضاً منتخبات فرنسا وليتوانيا، بعيداً عنهم فهناك العديد من الفرق الجيدة في البطولة، مصر وكوريا ومالي، يلعبون لآخر دقيقة ويظهرون بمستوى جيد رغم الخسارة".


يُذكر أن ميلفن هانت كان في الجهاز الفني لأكثر من نادي كبير في أمريكا مثل لوس أنجلوس ليكرز، كليفلاند كافاليرز وهيوستن روكتس، وأشرف على تدريب أساطير في كرة السلة الأمريكية مثل ليبرون جيمس، أنطوني باركر وكوبي براينت.


مصر امان

مدرب دالاس: مصر بلد أمنة وسأشجع أصدقائي على زيارتها

تحدث ميلفين هانت مدرب فريق دالاس مافريكس والذي يلعب في دوري NBA الأمريكي عن زيارته لمصر وتنظيم القاهرة لبطولة كاس العالم للشباب لكرة السلة تحت 19 عام.


وقال المدرب ان الزيارة لمصر كانت رائعة للغاية وعاش مع زوجته فترة مميزة خاصة زيارته للأهرامات الذي تفهم عند رؤيتها لماذا هي أحد عجائب الدنيا السبع.


وأشاد ميلفين هانت بتنظيم مصر للبطولة وقال "الشعب المصري رائع والأمن أيضًا والمتطوعين يتعاملون بشكل جيد معنا، عمر عويضة وأصدقائي هنا يسهلون لنا كل شيء".


مضيفًا" مصر بلد آمنة للغاية في الوقت الحالي وسأشجع الكثيرون لزيارتها".


المدرب واصل حديثه عن مصر وقال انه سيحضر هو وزوجته وأولاده مرة أخرى وسيقضي اجازته في البلاد بشكل دوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads