المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 14 يونيو

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 06:58 ص
طباعة
ننشر أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو.

القاهرة .. تعقد محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، أولى جلساتها لمحاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال المستشار الشهيد هشام بركات النائب العام الراحل.

القاهرة .. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري، بمركز شباب الجزيرة مع 400 شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية، بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، في إطار لقاءات منتدى الحوار الوطني، الذي تنفذه وزارة الشباب في جميع المحافظات.

القاهرة .. تحيي منظمة الصحة العالمية (اليوم العالمي للتبرع بالدم 2016) تحت شعار "الدم يربط بيننا جميعا"، لتسليط الضوء على قصص من تم إنقاذ حياتهم من خلال التبرع بالدم كوسيلة لتحفيز المتبرعين بالدم بانتظام على الاستمرار في التبرع بالدم، وتحفيز الأصحاء الذين لم يتبرعوا بدمهم من قبل، وخصوصاً الشباب على أن يحذو حذوهم.

طوكيو .. يتقدم الحزب الشيوعي الياباني المعارض في "الجمعية التشريعية لطوكيو" باقتراح لسحب الثقة من محافظ العاصمة اليابانية طوكيو يويتشي ماسوزوي، بسبب ما تردد حول إساءة استغلاله لأموال عامة.

باريس .. يبدأ وزير الدفاع الكوري الجنوبي هان مين كو زيارة إلى فرنسا تستمر ثلاثة أيام، لمناقشة سبل التعاون لحل القضية النووية الكورية الشمالية.

المنيا .. يفتتح وزيرا التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، والثقافة الدكتور حلمي النمنم، يرافقهما محافظ المنيا اللواء طارق نصر المركب العائم "نيو ويتنس" (الذهبية)، بعد إحلالها بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بعدما تم إحراقها على يد جماعة "الإخوان" الإرهابية عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads