المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حليب جوز الهند للعناية بالشعر

الخميس 06/يوليو/2017 - 10:20 م
طباعة
الكثير من منتجات العناية بالشعر الكيمائية تعتمد على جوز الهند فى مكوناتها، حيث عرف لوقت طويل بفوائده المتعددة للشعر، ولأن الطبيعى أفضل دائمًا فإن العناية بالشعر باستخدام جوز الهند الطبيعى غير المعالج كيمائيًا تكون أفضل بالتأكيد. واستعرض موقع “dailytimes” البريطانى عدة طرق لاستخدام حليب جوز الهند فى العناية بالشعر، مشيرًا إلى أن الزجاجة الواحدة من الحليب يمكن تخزينها فى الثلاجة لمدة تصل إلى شهرين.

يمكنك استخدام حليب جوز الهند لمقاومة تساقط الشعر، من خلال مزج كوب واحد من حليب جوز الهند، مع نصف كوب زبادى وملعقتين كبيرتين من زيت الكافور، وتدلكى فروة الرأس بالخليط مع التركيز على مناطق تساقط الشعر، واتركيه على شعرك لمدة من ساعة إلى اثنين قبل أن تغسليه بماء دافئ ولف الشعر الرطب فى منشفة والسماح له بأن يجف دون فرك.

اخلطى ملعقتين من حليب جوز الهند مع ملعقتين كبيرتين من المرطب المفضل لديكِ وملعقتى طعام من الزيت المفضل لكِ ثم تدلكى شعرك بالخليط بعد غسل الشعر بالشام

يمكنك استخدام حليب جوز الهند كبديل طبيعى للشامبو من خلا مزج واحد ونصف كوب حليب جوز الهند مع 3/4 كوب صابون قشتالى وملعقة كبيرة من زيت فيتامين E وتخزينها فى الثلاجة داخل زجاجة واستخدامها لمدة شهر كامل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads