المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يحرضون ترامب للضغط على بوتين

الخميس 06/يوليو/2017 - 11:12 م
شريف صفوت
طباعة
دعا عددًا من أعضاء من الحزب الديمقراطي في مجلس الشيوخ، في رسالة إلى دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، اليوم الخميس، إلى مواجهة فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، بشأن تدخل بلاده في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال تشاك شومر زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ، و4 آخرين من كبار أعضاء المجلس في الرسالة: "لقد وجه الرئيس بوتين هجومًا ضد أهم مبادئ ديمقراطيتنا وانتخاباتنا، وإن عدم طرح هذه المسألة معه سيعد تقصيرًا شديدًا في مهام المنصب الذي انتخبتم من أجله".

كما كتب أعضاء مجلس الشيوخ في رسالتهم "الانتخابات الأمريكية المقبلة، لا يمكن أن تكون ملعبًا للرئيس بوتين الذي عليه أن يفهم أن هذا لن يتكرر أبدًا".

وأشار معدو الرسالة إلى أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية قد خلصت إلى أن روسيا حاولت "تقويض النظام الديمقراطي الليبرالي" في الولايات المتحدة.

ويذكر أنه من المقرر أن يلتقي بوتين وترامب للمرة الأولى غدًا الجمعة، حيث سيعقد الزعيمان اجتماعًا ثنائيًا على هامش قمة مجموعة العشرين في هامبورج بألمانيا.

وأعلن البيت الأبيض، أن الأزمة في سوريا وأوكرانيا ستتصدران جدول الأعمال، إلا أنه لم يوضح ما إذا كان ترامب سيثير قضية تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads