المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ريهام سعيد: "غادة عبد الرازق تتناول حبوب مهدئة"

الجمعة 07/يوليو/2017 - 01:04 م
ندى محمد
طباعة

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، معلومات جديدة بخصوص فيديو الفنانة غادة عبد الرازق، والذي ظهرت فيه على "انستجرام" خلال إجازتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها بجزر المالديف.


تحدثت ريهام، عن غادة مؤكدة أنها كانت شاهدة على موقف جمعهما في إحدى ليالي رأس السنة وقالت: "الحفل كان ببيروت وعندما سألت عن غادة أجابوني أنها في غرفتها فاندهشت، خصوصًا أنه حفل كبير وكلنا جئنا خصيصًا من أجل الاستمتاع بأجوائه، لكنهم أخبروني أن الفنانة تعاني من اكتئاب حاد يجعلها طوال الوقت منزوية وتعيش بمفردها".

 

وتابعت "ريهام": "غادة لم تقف بجواري في أزمة "فتاة المول" التي مررت بها وابتعد الجميع عني، وأولهم الفنانة الشهيرة التي استبعدتني واستعانت بفنانة أخرى للدور الذي كنت سأقدمه، ومع ذلك فإن أخلاقي تمنعني من الشماتة فيها أو رد الموقف لها في وقت مثل هذا، أخلاقي تجعلني أدافع عنها وأقول ما أعرفه بكل صراحة".

 

واختتمت ريهام سعيد: "غادة كانت صادقة جدًا في كل ما قالته في الفيديو فهي بالفعل تتعاطى حبوب نفسية مهدئة تذهب بالعقل أحيانًا، وزرت الطبيب النفسي في إحدى المرات وسألته عن أعراض تعاطي هذه الأدوية، واكتشفت أنها لا تختلف كثيرًا عن تأثير الخمور".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads