المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار" يطالب باتخاذ المزيد من الإجراءات ضد قطر

الجمعة 07/يوليو/2017 - 05:20 م
شروق ايمن
طباعة
عبر طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، اليوم الجمعة، عن أحر تعازيه للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري، في شهداء الوطن الذين سقطوا صباح اليوم، نتيجة الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين أمني فى شمال سيناء.

وقال رضوان في بيان، "حسبنا الله ونعم الوكيل، المجد للشهداء، إنني أنعي ببالغ الحزن، شهداء مصر من القوات المسلحة، وعزائنا قتل الأوغاد، وإنهاء وتطهير بؤر الإرهاب بيد جنود مصر البواسل".

وتساءل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار: "إلى متى سنظل ننعي شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة يوميًا وندعو للمصابين منهم بالشفاء؟".

وانتقد رضوان، صمت كافة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب عن اتخاذ مزيد من الإجراءات السياسية والاقتصادية والقانونية، للرد على تعنت نظام الدوحة، واستمرار تمويلهم للجماعات الإرهابية، لتجنب المزيد من الدماء الزكية التي تسيل يوميًا على أرض مصر الطاهرة.

كما اختتم رضوان بيانه قائلًا "رحم الله شهداء الوطن وتغمدهم برحمته الواسعة وأدخلهم فسيح جناته، وألهم شعب مصر وأسرهم الصبر والسلوان، ودعواتنا بشفاء المصابين منهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads