المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشطاء "فيس بوك" يطالبون السيسي بحصول الشهداء على ترقياتهم حتى رتبة" لواء شهيد"

الجمعة 07/يوليو/2017 - 08:33 م
داليا محمد
طباعة
عقب استشهاد البطل المصري أحمد المنسي قائد الكتيبة 103، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الحزن والتعازي، وتداول رواد "فيس بوك" تدوينة موجهة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك للمطالبة بإصدار قرار باعتبار الشهداء أحياء من خلال حصولهم على ترقياتهم في موعدها أسوة بزملائهم من أبناء القوات المسلحة حتى يحصلوا على رتبة لواء شهيد.

واعتبر رواد "فيس بوك"، ذلك القرار كنوع بسيط ومعنوي لرد جميل الشهداء الأبرار في استبسالهم في الدفاع عن الوطن، و تشبثهم بالحفاظ على أرض الوطن بكل عزيمة وإصرار.

وجاء نص الرسالة كالتالي:

الي السيد رئيس الجمهورية، مناشده ونداء..
ليه تعتبروا الشهيد مات ؟، دي صوره لشهادة تخرج طالب من الكلية الحربية، ولشهاده وفاته بعد ما تخرج ب 10 شهور بس وعمره 22 سنه..!
ليه الشهيد ميفضلش اسمه موجود ويترقى مع دفعته كل سنه اسوة بزملائه في كشوف خاصة بالشهداء، ويطلع له كارينه كل مره بالرتبة الجديدة، ويسلم لأهله لحد ما يوصل لرتبه لواء شهيد..
ليه أهله يقبضوا معاش بس، واحنا عارفين ان المعاش دا بيقل مع الزمن ويصبح غير كافي لأسرة قدمت أغلى ما عندها وواحد قدم حياته كلها..
انا عاوز الحكومة تخلي معاش الشهيد زي مرتب زملائه اللي لسه أحياء وما زالوا في الخدمة، وتخليه كمان زياده شويه لأنه يحمل لقب شهيد ودا لوحده مايساويهوش مال الدنيا.. ليه بنخفي اسمه وسيرته من الدنيا وهو عند الله حي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads