المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء أساسية لملابس حمل مناسبة

الجمعة 07/يوليو/2017 - 10:59 م
طباعة

إذا كنتِ حامل فى شهورك الأخيرة، وأصبح جسدك أثقل ومتورم أكثر وفى الوقت نفسه من المطلوب منك أن تظهرى بشكل أنيق ومهنى فى العمل ستشعرين بالتأكيد أن هذه معادلة مستحيلة وصعبة جدًا خاصة إذا كان عملك فى مكان لا يتساهل مع ملابس النساء الحامل.

 

هذه المعادلة الصعبة والتى ترينها مستحيلة يمكن أن تكون أبسط كثيرًا إذا عرفتِ بالقواعد الأساسية لاختيار ملابس حمل ملائمة للعمل، والتى يوضحها موقع “whattoexpect” فى قسمه الخاص بالحمل.. البدلة الرسمية.. قطعة أساسية فى الإطلالة المهنية قد تشعرى للوهلة الأولى أنها رسمية أكثر من اللازم وأنها لن تجعلك تشعرين بالراحة، ولكن ارتداء بدلة فى فترة الحمل سيكون مريحًا للغاية خاصة أنها لا تتطلب الكثير من الإكسسوارات وألوانها المحايدة تجعل بإمكانك ارتدائها 3 مرات فى الأسبوع. البناطيل السوداء.. صديق مثالى لفترة حمل المرأة العاملة أفضل ما يمكن أن تقدميه لنفسك خلال فترة حملك هو أن تقتنى اثنين من البناطيل السوداء المريحة التى لا تحتاج الكثير من الحيرة فى اختيار القطعة العلوية، يكفى أن تختارى معها سترة جيدة وبلوزة بسيطة بلون واحد ولن تضطرى معها إلى بذل مجهود إضافى للعناية بساقيكِ.

 

جيب صك بسيطة تمامًا كما هو الحال مع البنطلون الأسود، تقوم الجيب الصك بالدور نفسه خلال فترة الحمل، فهى لا تحتاج الكثير من المجهود من أجل إطلالة أنيقة وعملية وشبه رسمية فى الوقت نفسه، كما تمنحك ما تحتاجينه من راحة.

 

الإكسسوارات.. اللمسة السحرية لا شيء يحول قميص عادى وبنطلون بسيط إلى إطلالة رائعة أسرع من الأقراط والقلادات والبروش أو الوشاح المناسب، اختارى الإكسسوارات التى تخطف النظر من منطقة البطن وجسدك المتورم، ولكن احرصى على تجنب الإكسسوارات التى لا تناسب العمل والمبالغ فيها ذات الألوان الكثيرة.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads