المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا يدين الهجوم الإرهابي بشمال سيناء

السبت 08/يوليو/2017 - 02:44 ص
وكالات
طباعة
أدان الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الجمعة، حاجزا عسكريا بجنوب رفح في محافظة شمال سيناء؛ مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية.
وذكر اتحاد الجالية -في بيان له- أن هذه العمليات الإجرامية تعد أكبر دليل على أن قواتنا المسلحة الباسلة تخوض حربا ضروس للحفاظ على الوطن وتدفع ثمنا غاليا وهو أرواح الشهداء الأبرار.
ونعى اتحاد الجالية شهداء الوطن، مؤكدا على التضامن الكامل والوقوف على قلب رجل واحد مع الجيش المصري الذي يدافع عن الأرض والعرض.
وأكد ضرورة معاقبة كل من يدعم الإرهاب سواء كانوا أفرادا أو تنظيمات أو دول وخاصة من يمول ويؤوي القيادات الإرهابية، داعيا إلى الإسراع في تنفيذ الأحكام التي أصبحت واجبة في حق رؤوس الإرهاب.
كما ناشد الاتحاد المصريين في الداخل والخارج بالتماسك والاصطفاف في ظل هذه الظروف بالغة الحساسية، معتبرا أن الحفاظ على الوطن ومؤسساته هي مسؤولية تضامنية ومشتركة نقوم بها جميعا حتى نقضي على هذا الإرهاب.
وأضاف أن المصريين بالخارج مطالبون بدعم الوطن بمختلف أوجه الدعم وخاصة كشف الدول الراعية للإرهاب والمطالبة بتطبيق عقوبات ضدها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads