المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. في مشهد جنائزي مهيب.. أهالي العاشر من رمضان يشيعون جنازة الشهيد أحمد المنسي

السبت 08/يوليو/2017 - 12:51 م
خالد الغول
طباعة
شيع الآلآف من أهالي مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، والذي استشهد أمس الجمعة، في هجوم إرهابي على كمين للقوات المسلحة بمدينة رفح بشمال سيناء.

وأدى اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، ومدير الصاعقة المصرية، صلاة الجنازة علي الشهيد، بمسجد "التوحيد"، بالعاشر من رمضان، وسط جمع غفير من الأهالي، ولفيف من القيادات الأمنية، والتنفيذية، والشعبية بالمحافظة.

وانطلقت الجنازة العسكرية، عقب أداء صلاة الجنازة علي الشهيد، وردد المشيعون هتافات، منها: "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله"، و"يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، مطالبين بسرعة تقديم الجناة للعدالة والقصاص منهم.

يذكر أن شقيق الشهيد أحمد المنسي، كشف عن وصية شقيقه الأخيرة، بعدم إقامة سرادق لتلقي العزاء فيه، حال استشهاده، موضحًا أنه أوصاه بذلك في أخر اتصال بينهما قبل أيام.

واستشهد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، ضمن 26 فردًا آخرين من القوات المسلحة سقطوا ما بين قتيل ومصاب، في هجوم إرهابي استهدف نقاط تمركز جنوب رفح، وفق ما أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة.

وكان المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أعلن أمس، عن تصدي قوات الجيش لهجومًا على كمين "البرث"، ما أدى إلى تدمير عددًا من العربات ومقتل 40 تكفيريًا، واستشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads