المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحب ترشيح الشيخة موزة من جائزة السيدة العربية الأولى للعام الحالي

السبت 08/يوليو/2017 - 01:09 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعلنت مؤسسة المرأة العربية، أنها سحبت ترشيح الشيخة موزة، والدة أمير قطر، من جائزة السيدة العربية الأولى، لدورتها السابعة لعام 2017، وذكرت المؤسسة أن القرار نهائي، و اتُخِذَ بالإجماع.

جاء ذلك في بيان صحفي، صدر عن المؤسسة، والتي أكدت تجميدها لكافة أنواع وأشكال التعامل والتواصل مع المنظمات والهيئات والمؤسسات القطرية، التي لها علاقة بالقضايا النسائية وشؤون المرأة.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات، تأتي كرد فعل وبمثابة احتجاج على دور قطر، الذي وصفته بـ"الخطير"، في مجال دعم الإرهاب وتمويله، والتآمر على سلامة الدول العربية.

وتعتبر جائزة السيدة العربية الأولى، أرفع جائزة عربية تقدم للسيدات العربيات الأوائل، وتم ترشيح السيدة موزة بنت ناصر المسند عقيلة أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، قبل شهور لنيل هذه الجائزة.

ويأتي قرار سحب ترشيح الشيخة موزة على خلفية تفاقم الأزمة الخليجية القطرية، وتمسك الأطراف المتصارعة فيها، بمواقفها وعدم نجاح الوساطة الكويتية، حتى الآن في نزع فتيل التوتر من هذه الأزمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads