المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يشارك في تشييع جثمان أحمد صابر المنسي في جنازة عسكرية

السبت 08/يوليو/2017 - 02:47 م
خالد الغول
طباعة
تقدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، واللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء أركان حرب، أيمن محمود شحاته، قائد قوات وحدات الصاعقة، وعددًا من القيادات العسكرية والأمنية، والشعبية والمواطنين، تشييع جثمان الشهيد المقدم أركان حرب، أحمد صابر المنسي، شهيد الواجب والوطن، واستشهد في الحادث الإرهابي الغاشم، الذي استهدف قوات إحدى النقاط العسكرية برفح، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال القوات المسلحة.

وقام المحافظ بمصافحة عم الشهيد، وقدم له ولأسرته واجب العزاء والمواساة، مؤكدًا أنه لن يضيع حق الشهداء، مقدمًا واجب العزاء لقيادات القوات المسلحة المشاركة في تشييع الجثمان من مسجد التوحيد بمدينة العاشر من رمضان لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وقرر المحافظ، إطلاق اسم الشهيد على إحدى المدارس بمدينة العاشر من رمضان، أو بمسقط رأسه بمنيا القمح تكريمًا لدمائه الذكية وتخليدًا لذكراه الطاهرة، مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية الخسيسة، لن تنال من وحدة و قوة الشعب المصري العظيم، ولن تزيد مصر إلا تصميمًا على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره، مؤكدًا على وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية، وقواته المسلحة صفًا واحدًا للقضاء على الإرهاب الأسود، الذي يحاول أن يزعزع استقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء.

وكان محافظ الشرقية، قد أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد، لحضور تشييع جثمان الشهيد النقيب أحمد الشبراوي ليوارى الثرى بمدافن الأسرة بقرية الشبراوين التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا.

كما أناب محافظ الشرقية، الأستاذ فخري عبد العزيز، مساعد المحافظ، لتشييع جثمان الشهيد مجند أحمد محمد علي نجم بقرية المناجاة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية.

وقدمت محافظة الشرقية، ثلاثة أبطال من أبنائها الشهداء في الحادث الإرهابي الأخير، وقال المحافظ: "أشعر بالفخر لكوني محافظاً لمحافظة الشرقية، والتي تقدم كل يوم شهيد من أبنائها للدفاع عن أمن مصر واستقرارها".

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أعلن نجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فرد تكفيري وتدمير 6 عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد 26 فرد من أبطال القوات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads