المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستدعاء ربة منزل لسماع أقوالها مرة ثانية حول قتل زوجها نجلتها

السبت 08/يوليو/2017 - 02:57 م
ملك عطية
طباعة
قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار، مدير النيابة، للمرة الثانية، استدعاء "إيمان. ع"، ربة المنزل، والدة "سارة. ح"، والتي قتلت على يد زوجها، وابنتها الصغيرة البالغة شهر ونصف، لاستكمال سماع أقوالها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

يذكر أن النيابة العامة، استمعت لأقوال شقيق المجنى عليها "مصطفى. ع"، ووالدتها، والذين أكدوا في التحقيقات، على وجود خلافات بين المجنى عليها وزوجها "المتهم"، نتيجة لغيرته الشديدة، وشكه المستمر، فضلًا عن وجود خلافات مالية بينهم؛ نظرًا لعدم توفيره نفقات المنزل، واعتياده الإنفاق من المال الخاص بها.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الكلية، جدد حبس "حازم. ع"، 32 سنة، طباخ، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح نجلة زوجته، وابنته البالغة من العمر 45 يوما، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان المجنى عليها الأولى والثانية، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى المقدم هانى عكاشة، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها داخل مسكنهما، بإحدى قرى المركز، وانتقل العقيد ضياء رفعت، مفتش المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجنى عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجنى عليها طباخ وراء ارتكاب الجريمة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads