المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد السباحة:نقف وراء الجيش لمحاربة الإرهاب الغاشم

السبت 08/يوليو/2017 - 03:53 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أدان الاتحاد المصري للسباحة ،برئاسة ياسر إدريس  الهجوم الإرهابي الغاشم علي جنود الجيش بسيناء ، والذي حدث صباح أمس الجمعة .

 

 

وأصدر اتحاد السباحة بيان جاء نصه:

 

يدين رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السباحة المصري وكافة أسرة السباحة وألعاب الماء المصري بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف موقع أبطال الوطن من شهداء الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء صباح يوم أمس الجمعة والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أبطال القوات المسلحة المصرية.

 

وإذ تعزي أسرة السباحة وألعاب الماء أهالي الضحايا وقواتنا المسلحة الأبطال وعموم الشعب المصري في هذا الحادث الجلل، فأنهم يعربون عن وقوفهم صف واحداً وراء القيادة السياسية وقواتنا المسلحة البواسل في حربنا المقدسة علي عصابات الارهاب الاسود فخورين ببسالة القوات المسلحة في تصديها لعصابات الإرهاب التي تحاول أن تروع مصرنا وتهلك الحرث والنسل.

 

ونؤكد على الوقوف في الصفوف الأمامية في معركتنا في محاربة قوى الظلام والتطرف التي تقودها مصرنا دفاعاً عن الإنسانية والسلام .

 

ختاماً تدعوا أسرة السباحة وألعاب الماء إلى العلي القدير أن يعم بالرحمة والرضوان أرواح الشهداء الابرار ، وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى الأبطال وأن يرزقنا النصر على أعداء الدين والإنسانية . 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads