المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفضالي": 90% من المصريين يؤيدون السيسي

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 11:36 ص
عبدالمجيد المصري
طباعة

أكد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، أن حملة "كمل مشوارك" التي دشنها التيار قبل أيام، تهدف إلى توصيل رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي أن أكمل ما بدأته وواصل إنجازاتك ومشروعاتك ونحن معك.

واعترف الفضالي في تصريحات صحفية اليوم، بصعوبة الظروف الراهنة التي تمر بها مصر وصعوبة المهمة الملقاة على عاتق الرئيس، لكنهم في الوقت ذاته يعلمون جيدا أن قادر على مواصلة المسيرة وهم وجميع القوى الوطنية من خلفه وسيقفون داعمين له.
وأضاف رئيس تيار الاستقلال أن مصر بحاجة لرجل عليه توافق شعبي ومن خلفه ظهير وطني يدعمه، وليست في حاجة لتفتيت أو بطولات زائفة أو تناحر من شخصيات مختلفة الأطياف لا هم لها إلا مصالحها الشخصية.

وكشف الفضالي أن التيار أجرى استطلاع رأي في المحافظات حول استمرار السيسي من عدمه، مشيرا إلى أن أكثر من 90% من المواطنين يريدون استمرار الرئيس ومن ثم استمرار المشروعات القومية وعملية بناء الدولة.

وأوضح أن المواطنين الذين شاركوا في الاستفتاء يرون أن السيسي نجح نجاحا كبيرا في تقويض الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار، إلى جانب إطلاقه عددا من المشروعات القومية والخدمية كمشروع قناة السويس الجديدة والإسكان الاجتماعي والمليون ونصف فدان والقضاء على أزمة انقطاع الكهرباء وتوفر السلع الأساسية، وهو ما يدفعهم للتمسك به وعدم الالتفات إلى الزوبعات التي يطلقها بعض المنتفعين من حين لآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads