المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..الأهلي يتقدم علي القطن بهدفين في الشوط الأول ويقترب من التأهل

السبت 08/يوليو/2017 - 09:39 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

انتهي الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وضيفة القطن الكاميروني، بتقدم الأحمر بهدفين مقابل هدف ، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام علي ملعب برج العرب بالاسكندرية .

 

تقدم القطن أولا في الدقيقة 12 سجلة أحمد فتحي بالخطاء في مرماه ، وتعادل عمرو جمال للأهلي في الدقيقة 15 ، قبل أن يضيف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 33.

 

وشهدت أول 5 دقائق سيطرة وضغط من جانب لاعبي الأهلي ، وظهورت أول خطورة من الفريق الأحمر عن طريق عمرو جمال في الدقيقة ال3 من تسديدة قوية من خارجة منطقة الجزاء مرت بجوار المرمي .

 

وفي الدقيقة الخامسة طالب لاعبي الأهلي بالحصول علي ضربة جزاء ، بعد إصطدام الكرة بيد مدافع القطن ، وفشل عمرو جمال في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ال9 بعد لعب عرضية علي معلول برعونة بجانب المرمي .

 

ومن هجمة مرتدة سجل القطن الكاميروني الهدف الأول عن طريق أحمد فتحي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 .

 

وسريعا استعاد الأهلي توازنه وسجل عمرو جمال هدف التعادل للأهلي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء .

 

وكاد الأهلي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 19 عن طريق المتألق عمرو جمال ، بعد إن إستلم الكرة داخل منطة الجزاء وراوغ المدافع وسدد كرة قوية يخرجها حارس القطن .

وهدء اللعب نسبية عقب هدف التعادل وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط ضغط أهلاوي ودفاع من القطن .

 

وعاد عبدالله السعيد لينتقم بتسديدة قوية تخترق الدفاعات وتعلن عن تقدم الأهلي في الدقيقة 33 من تمريرة مؤمن زكريا .

 

وإنتفض لاعبي الأهلي عقب هدف التقدم وسط طوفان من الهجمات التي لم تترجم الي أهداف وأضاع مؤمن زكريا وعمرو جمال وأجاي العديد من الأهداف .

 

ويحتاج الأهلي إلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حسم التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads