المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أردوغان:سنطبق قواعد الإشتباك لدينا وسنرد بالشكل الملائم في "عفرين"

السبت 08/يوليو/2017 - 11:38 م
إسلام شلبى
طباعة

التعليق بواسطة FACEB

توعّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت بشن هجوم ضد الأكراد في منطقة عفرين في شمال غرب سوريا بعد سلسلة مواجهات على الحدود.


وقال أردوغان، في مؤتمر صحافي في ختام قمة مجموعة العشرين في هامبورغ: "ما دام هذا التهديد (الكردي) مستمرا، سنطبق قواعد الاشتباك لدينا وسنرد في الشكل الملائم في #عفرين".


وسجلت في الأيام الأخيرة مواجهات متكررة بين الجيش التركي ووحدات حماية الشعب الكردية في المنطقة الحدودية.


وتتحدث الصحافة التركية منذ أيام عن عملية برية محتملة للجيش التركي ضد المقاتلين الأكراد.


وكرر أردوغان السبت أن تركيا "لن تسمح" أبدا بإقامة دولة كردية في شمال #سوريا، مضيفاً: "لن نقلل أبدا من شأن التهديدات التي تخيم على بلادنا".


وسبق أن شنت انقرة عملية برية في شمال سوريا في آب/أغسطس 2016 لإبعاد المتطرفين من الحدود والحؤول دون الربط بين المناطق التي سيطرت عليها وحدات حماية الشعب الكردية.


كما نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "حرييت" عن إردوغان قوله "قطعا لن نظل صامتين ودون رد على دعم وتسليح المنظمات الإرهابية بجانب حدودنا وتشكيل جزر للإرهاب في المنطقة".


وبحسب الموقع أضاف إردوغان خلال مؤتمر صحفي أثناء مشاركته في قمة دول مجموعة العشرين في هامبورج "لن نتردد في استخدام حقنا في الدفاع عن أنفسنا ضد التشكيلات المهددة لأمن بلادنا".


كان إردوغان قد عبر عن قلق تركيا من القرار الأميركي بتسليح وحدات حماية الشعب الكردية خلال اجتماع في البيت الأبيض مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مايو/أيار. والتقى الاثنان أيضا خلال قمة مجموعة العشرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads