المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ٤.٢ مليار جنيه تكلفة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر

الأحد 09/يوليو/2017 - 02:58 م
خالد الغول
طباعة
أكد مدير الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، أن قيمة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، خلال الفترة من يوليو ٢٠١٣ حتى يوليو٢٠١٧ بلغ ٤.٢ مليار جنيه، جاء ذلك خلال المؤتمر الشبابي الأول الذي عقد بمجمع إعلام الغردقة، لاستعراض المشروعات، التي تم تنفيذها والتي يجري العمل بها علي أرض المحافظة الساحلية.

وأكد مدير الهيئة القومية، ان البحر الأحمر، شهدت طفرة هائلة في مشروعات المياه والصرف الصحي، في عهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مشيرا إلى أنه، حرص على توفير جميع الاعتمادات المالية؛ لإقامة تلك المشروعات.

وأفاد "عبدالله"، أن المحافظة أقامت العديد من مشروعات المياه والصرف الصحي، يأتي في مقدمتها محطة اليسر لتحلية المياه، والتي تعتبر المحطة الاكبر في مصر والشرق الاوسط في مجال تحلية المياه، للقضاء علي مشكلة المياه بالبحر الاحمر.

كما أكد على  أنه اعتبارا من بداية العام القادم، ستتوفر المياه بصورة دائمة بمختلف مدن البحر الأحمر، مشيرًا أن المحافظة تهدف إلى تحويل البحر الأحمر مدينة خضراء.

رافق المحافظ، خلال المؤتمر اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، واللواء عبد الفتاح تمام، السكرتير العام، واللواء عصام الليثي، السكرتير العام المساعد، والسادة رؤساء المدن، وأعضاء مجلس النواب، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وشباب المحافظة الساحلية بمختلف مدنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads