المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الرحيم علي يهنئ القوات المسلحة العراقية بتحرير الموصل

الأحد 09/يوليو/2017 - 06:45 م
شروق ايمن
طباعة
هنأ عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، الشعب العراقي وقواته المسلحة بتحرير مدينة الموصل التي كانت تحتلها قوى التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وقال "علي"، في بيان أصدره اليوم: "أتقدم بأسمى آيات التهاني إلى الشعب العراقي كافة بمناسبة تحرير مدينة الأنبياء، ومهد الأولياء أم الربيعين "الموصل" العزيزة من دنس وإجرام الدواعش الأراذل".

وأضاف عضو مجلس النواب: "كما أتقدم بكل آيات الفخر والاعتزاز إلى أبطال القوات المسلحة العراقية بكل تشكيلاتها لشجاعتهم وبسالتهم وتضحياتهم النفيسة التي قدموها دفاعا عن أرض العراق وحماية لشعبه، مثمنًا في الوقت ذاته ما قدمه المدنيون من أبناء الموصل من دماء زكية وتضحيات غالية في سبيل الخلاص من زمرة المجرمين والإرهابيين".

ودعا "علي"، أبناء العراق جميعا للتوحد ورص الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر واستثمار زخم النصر لإعادة الحياة إلى المدينة، وبناء ما دمرته الحرب من البنية التحتية والجسور والمستشفيات، وتأهيل الأحياء، وتوفير الخدمات وفتح الجامعات والمدارس والدوائر الحكومية.

وأكد النائب، أن انتصار العراق على تنظيم داعش جاء بعد أن جففت منابع تمويل هذا التنظيم، وأن على المجتمع الدولي العمل وبشكل سريع لفضح الأدوار المشبوهة للدول والجماعات الراعية للإرهاب، وعلى رأسها قطر وتركيا وتنظيم الإخوان الإرهابي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads