المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدافع عن شغل "إيفانكا ترامب" مقعد والدها بقمة العشرين

الإثنين 10/يوليو/2017 - 07:26 ص
وكالات
طباعة
دافعت المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة نيكي هيلي، عن شغل إيفانكا ترامب مقعد والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لفترة وجيزة، على طاولة اجتماعات قمة العشرين، ما أثار جدلًا واسعًا.

وقالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، في مقابلة مع شبكة "سي بي إس" الأمريكية، إن "إيفانكا" لديها اهتمام ببعض القضايا وعندما تثار أي منها، تتواجد بها.

وأضافت "هيلي"، خلال المقابلة التلفزيونية، أن إيفانكا ترامب، وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء سابقة، تتمتع بقبول أمريكي ودولي، مشيرة إلى أنها تركز على قضايا هامة، مثل ريادة المرأة والفقر والمجاعات، مؤكدة أن نجلة الرئيس الأمريكي تعتبر نفسها جزءًا من أسرة العاملين بالدولة، ولا تريد أن تضيع فرصة لبذل أي جهد في محاولة لدعم المجتمع الدولي.

واعترف مسئول بالبيت الأبيض، بأن "إيفانكا"، انضمت لفترة وجيزة إلى الطاولة الرئيسية لأحد اجتماعات قمة العشرين، في هامبورج بألمانيا، أثناء اجتماع والدها الرئيس ترامب مع الرئيس الإندونيسي.

وتسببت إيفانكا في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما جلست لمدة قصيرة في المقعد المخصص لأبيها الرئيس الأمريكي، خلال اجتماع حول إفريقيا بقمة مجموعة العشرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads