المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­مالك موقع "فيس بوك" يقدم عرضًا لشراء توتنهام

الإثنين 10/يوليو/2017 - 07:51 ص
وكالات
طباعة
أكدت تقارير صحفية عالمية، أن الأمريكي الشهير مارك زيوركبيرج مالك موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ينوي الاستثمار في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأشارت صحف بريطانية، إلى أن سادس أغني رجل في العالم مارك زيوركبيرج، يفكر جديًا في شراء نادي توتنهام الإنجليزي، خاصة وبعد العائدات المالية الكبيرة التي تعود إلى الأندية من البث التليفزيوني للدوري الأكثر مشاهدة.
وقالت إن رجل الأعمال الأمريكي مارك زيوركبيرج، على استعداد لدفع 2 مليار جنيه إسترليني، من أجل موافقة المالك الحالي لنادي توتنهام الإندليزي على بيعه.
جدير بالذكر أن الملياردير جو لويس مالك نادي توتنهام رفض في وقت سابق عرضًا بقيمة 882.6 مليون جنيه إسترليني لبيع النادي اللندني، مطالبًا بـ2 مليار جنيه إسترليني للموافقة على بيعه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads