المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات أعلى محاور القاهرة والجيزة

الإثنين 10/يوليو/2017 - 10:21 ص
المواطن
طباعة
شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، ظهور كثافات مرورية متحركة على الطرق؛ تزامنا مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو للقادم من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجري للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق.

وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان وفى طريقه لأعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائري.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وشهد محور المشير طنطاوي أحجام مرورية للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر وكذلك الأمر أعلى الدائرى للقادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادي والبحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للقادم من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطوير وتوسعة أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي إلى شارع السودان، الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء، وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم للقاهرة ومن المرج اتجاه السلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب، وفي طريقه للأوتوستراد ومن الصحراوي اتجاه المريوطية، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال، وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة، وبشارعي فيصل والهرم وللمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس وفي طريقه لوسط البلد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads