المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم: نحن على مسافة واحدة من جميع المرشحين

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 01:43 م
فاتن بدران
طباعة
أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أن المحافظة بجميع قياداتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين الذين يتنافسون على مقعد مجلس النواب الخالي بمركز الفيوم، والتي ستجرى الانتخابات التكميلية فيها غدًا الأربعاء وبعد غدٍ الخميس الموافقين 15و16 يونيه 2016، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
وأشار المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة برئاسته شخصيًا وبحضور سكرتير عام المحافظة وقادة القوات المشاركة فى تأمين الانتخابات ومديرى المديريات الخدمية ومسئولى مركز ومدينة الفيوم لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقى أى شكاوى أو بلاغات والعمل على حلها على الفور، بالإضافة إلى غرفة العمليات الموجودة بإدارة التنظيمات الشعبية بالمحافظة لتسهيل إجراء الانتخابات.
ويهيب محافظ الفيوم بجميع مواطني مركز الفيوم الذين لهم حق التصويت ضرورة الخروج والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع والمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى واختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان حتى تخرج الانتخابات بصورة حضارية ومشرفة.
الجدير بالذكر أن عدد من لهم حق التصويت بدائرة مركز الفيوم نحو 260 ألف شخص، يدلون بأصواتهم فى 44 مركزًا انتخابيًا تضم 128 لجنة فرعية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads