المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الإثنين 10/يوليه/2017 - 06:54 م
المواطن
وكالات
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الاثنين، حملات مختلفة لضبط عدد من الخارجين عن القانون وقضايا مخدرات وتموينية وتحرير مخالفات مرورية.

ففي المنيا، تمكنت الحملة من ضبط 13 متهمًا هاربا ومطلوب ضبطهم وإحضارهم لتورطهم في قضايا جنائية، وضبط 21 قطعة سلاح غير مرخصة بحوزة 20 شخصا بالإضافة إلى شخص وبحوزته 5 أسلحة نارية و180 طلقة ومبلغ مالي، ودراجة نارية بقصد الاتجار، و19 قطعة سلاح أبيض، وفحص 24 مسجل خطر، وضبط 11 قضية مخدرات، وتحرير 2272 مخالفة مرورية متنوعة، و100 مخالفة مرافق، وتنفيذ 1203 أحكام قضائية.

فيما استطاعت جهود فرق البحث التابعة لمباحث مديرية الأمن من العثور على سيارة مبلغ بسرقتها داخل معرض للسيارات بمركز مغاغة..كما أسفرت الحملة عن ضبط 58 قضية تموينية متنوعة ومصادرة 10 أطنان أرز داخل مخزن بدون ترخيص، كما تم التحفظ على 10 آلاف عبوة سجائر مجهولة المصدر.

وفي البحر الأحمر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 64 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية وضبط 30 مشتبها فيهم، وفحص 94 وحدة سكنية مفروشة و6 فنادق شعبية، كما تم تحرير 488 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط سيارة محملة بـ 186 صندوق أسماك مدخنة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وضبط صاحب مصنع لتصنيع البخور بعزبة زهير مركز السنطة وبحوزته 2 وعاء جلسرين خام مستورد مجهولة المصدر،يالإضافة إلى ضبط 36 قضية تموينية متنوعة.

وفي السويس، قامت مديرية الإسكان بتنفيذ قرارات إزالة طوابق سكنية مخالفة بعمارة في شارع الجيش الرئيسي بالمحافظة، بعد ورود بلاغات من أهالي المنطقة تفيد بخطورة تلك الطوابق لبنائها بشكل مخالف.

وفي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من استهداف البؤر الإجرامية بمركز نجع حمادي والكرنك بمركز أبوتشت والحجيرات أسفرت عن ضبط 19 قطعة سلاح ناري غير مرخصة بحوزة 11 متهما، وضبط قضية إتجار في المواد المخدرة، وضبط عاطلين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتي " قتل وسلاح "، بالإضافة إلى 12 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتنفيذ 2090 حكما قضائيا.

وفي البحيرة، أسفرت الحملة عن ضبط 4 آلاف و800 قرص من عقار تامول المخدر بحوزة مزارع في كمين علي الطريق الدولي الساحلي بكفر الدوار.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بإزالة 15 حالة تعدٍ على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة إجمالية 1143 مترا، وذلك فى نطاق قرى جواد حسنى وكوم القناطر وبلقطر وبركة غطاس.

وفي شمال سيناء، أسفرت الحملة عن إزالة عدد من حالات إشغال طريق، وضبط وتحرير 7 قضايا تموينية مختلفة، و123 مخالفة مرورية.

وفي أسوان، تمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ 8 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بإجمالي مساحة 17080 مترا مربعا بمنطقة الصداقة القديمة جنوب المحافظة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads