المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحضري: جاهز للتحدي مع التعاون .. ومصطفى فتحي موهبة رائعة

الإثنين 10/يوليو/2017 - 08:08 م
حسن القاضي
طباعة
عبر عصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون السعودي الجديد عن سعادته وشكره لجميع لمجلس إدارة نادي التعاون وعلى رأسهم الشيخ تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي، والمجلس التنفيذي والإدارة على ثقتهم به، وكذلك لجماهير التعاون على الاستقبال الرائع الذي حظي به لدى وصوله إلى القصيم، معقل النادي.

ووقع التعاون عقدًا لمدة عام واحد، مع الحارس المصري الأسطوري، البالغ من العمر 44 عامًا، مع أحقية التجديد لموسم آخر، ليصبح أول حارس أجنبي في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

وقال الحضري خلال مؤتمر تقديمه بالنادي اليوم الإثنين: "أحب التحديات، واليوم مع التعاون لدي تحدي جديد، سأسعى بكل قوة لكسب هذا التحدي مع نفسي قبل أي شيء، ومن أجل خدمة من وثق في إمكانياتي، وفي مقدمتهم معالي الشيخ تركي آل الشيخ".

وأضاف: "الجمهور عامل مؤثر مع أي فريق، والتعاون يمتلك شعبية كبيرة، وأتمنى منه التواجد بكثافة".

وتابع: "منذ مجيئي، أشاهد حضورًا في التدريبات رغم حرارة الأجواء، ونقدّر لهم ذلك، ونعدهم أنا وزملائي بتقديم كل ما نملك لإسعادهم".

وشدد الحضري على قوة الدوري السعودي وإثارته، مثنيًا على قرار إدارة التعاون بالتعاقد مع مواطنه مصطفى فتحي لاعب الزمالك، مشيرًا إلى أنه من المواهب الشابة المميزة التي يثق في تقديمها الكثير مع الفريق".

واسترجع الحضري تاريخ مفاوضاته مع التعاون مؤكدًا أنها بدأت خلال شهر رمضان الماضي، مع الشيخ تركي آل الشيخ، والشيخ عبد العزيز الحميد، ولم تأخذ وقتًا طويلًا، حيث سارت الأمور بكل سهولة ويسر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads