المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لليوم الثاني.. استمرار الاشتباكات العنيفة بين مليشيات طرابلس

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 03:24 ص
وكالات
طباعة
أعلن متحدث باسم مجلس محلي أن الاشتباكات بين ميليشيات ليبية متنافسة شرقي العاصمة طرابلس استمرت، الاثنين، لليوم الثاني. ليستمر غلق الطريق الساحلي.
واندلع القتال الأحد الماضي، عندما حاولت مليشيا تعارض حكومة الوفاق الوطني التي تدعمها الأمم المتحدة في طرابلس الاقتراب من العاصمة، وقوبلت بمقاومة من مليشيا منافسة متحالفة مع الحكومة.

ونقلت رويترز عن الشريف جاب الله، المتحدث باسم بلدية القره بوللي التي تبعد نحو 50 كيلومترا عن طرابلس بعد ظهر الاثنين: "في الوقت الحالي نسمع أصوات إطلاق نار كثيف".

وتابع "الاشتباكات نتج عنها دمار هائل في المنازل والمحلات التجارية، بسبب القصف العشوائي، كما أجبرت عددا كبيرا من السكان على النزوح.

وقال إن المسؤولين المحليين تلقوا تقارير عن مقتل شخصين بسبب الاشتباكات أحدهما مصري.

وتعيش طرابلس حالة من الفوضى منذ استيلاء مجموعة من الميليشيات المتنافسة عليها بعد سقوط نظام معمر القذافي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads