المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة من أمير قطر إلى سلطان عمان بشأن الأزمة الخليجية

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 02:32 م
عواطف الوصيف
طباعة
بعث أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رسالة خطية إلى سلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد، تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين، وآخر المستجدات على الساحة الخليجية، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، قام بتسليم الرسالة لنائب رئيس الوزراء لشئون العلاقات والتعاون الدولي، والممثل الخاص للسلطان قابوس، أسعد بن طارق آل سعيد.

والتقى وزير الخارجية القطري، أمس الاثنين، الوزير المسئول عن الشئون الخارجية في سلطنة عمان، يوسف بن علوي بن عبدالله، في العاصمة العمانية مسقط، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وأطلع وزير الخارجية القطري، الوزير العماني على مستجدات الأزمة الخليجية الراهنة، والإجراءات غير القانونية التي تم اتخاذها ضد دولة قطر.

يشار إلى أنه وفي 5 يونيو الماضي، قطعت السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارًا بريًا وجويًا، قبل أن تقدم ليل 22 ــ 23 من الشهر نفسه، عبر الوسيط الكويتي، إلى قطر قائمة مطالب تضمّنت 13 بندًا، إلا أن قطر رفضت تلك المطالب واعتبرتها تدخلًا سافرًا في البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads