المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المنتجع الذي قضي فيه ميسي شهر العسل

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 04:29 م
اية محمد
طباعة
أنهى ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم "خمس مرات" شهر العسل سريعًا، وعاد مع زوجته أنتونيلا إلى برشلونة لبدء فترة الإعداد للموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد إرنستو فالفيردي.

ونشر قائد منتخب الأرجنتين صورة على حسابه في انستجرام على متن الطائرة التي أقلته من البحر الكاريبي إلى برشلونة، وبصحبته زوجته وطفليهما تياجو وماتيو.

وكان قد تزوج ميسي من صديقته أنتونيلا نهاية الشهر الماضي في مسقط رأسيهما بمدينة "روزاريو" الأرجنتينية قبل أن ينطلقا إلى منتجع في "أنتيغوا" على البحر الكاريبي.

ويفتخر المنتجع، الذي تملكه مجموعة فنادق روزوود، بأن الإقامة لمدة ليلة واحدة في الفيلات الفاخرة تكلف الفرد 5000 جنيه إسترليني وتمنحه رؤية واضحة لمناظر خلابة على البحر الكاريبي.

وتتكون الفيلا الواحدة من ثلاث غرف نوم مصحوبة بدورات مياه داخلية ومنطقة لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، وشاطئ خاص وحمامات سباحة خاصة، وجاكوزي وكل شخص يمكنه استخدام عربة غولف للوصول إلى المكان الذي يريده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads