المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد.. توقيع اتفاقية خاصة بمنح علاوة غلاء لعاملي القطاع الخاص

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 06:27 م
شريف صفوت
طباعة
قال المستشار إيهاب عبد العاطي مستشار وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم توقيع الاتفاقية الجماعية الخاصة بمنح علاوة اجتماعية لغلاء المعيشة للعاملين بالقطاع الخاص بنسبة 10% من الأجر التأميني بحد أدنى 165 جنيهًا وبحد أقصى 330 جنيهًا، فى اجتماع سيعقد فى وزارة القوى العاملة يوم الأحد المقبل، سُيدعى إليه ممثلي الاتحادات وأصحاب الأعمال والعمال.

جاء ذلك على هامش اجتماع ائتلاف دعم مصر برئاسة النائب محمد السويدي، اليوم، مع محمد سعفان وزير القوى العاملة، بمقر الهيئة البرلمانية للائتلاف بمجلس النواب، بحضور رؤساء لجان القوى العاملة والصناعة والشئون الاقتصادية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة واتحاد عمال مصر واتحاد الصناعة واتحاد الغرف التجارية.

وبحث الاجتماع مبادرة الائتلاف بصرف علاوة اجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص لمواجهة غلاء المعيشة وما ترتب على زيادة أسعار المحروقات، فى إطار تفعيل مبادرة ائتلاف دعم مصر لتخفيف آثار القرارات الاقتصادية على العاملين فى القطاع الخاص.

وأشار مستشار وزارة القوى العاملة، إلى أن اجتماع الوزير مع ائتلاف دعم مصر اليوم، سبقه عدة اجتماعات فى وزارة القوى العاملة مع أصحاب الأعمال وممثلي الاتحادات للوصول إلى توافق، وتم الاتفاق على تفعيل مبادرة الائتلاف باجتماع اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads