المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على مكياج الصباح سريعا

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 07:37 م
طباعة
كثيرًا ما تستيقظين صباحًا على عجلة من أمرك، وخاصة إذا كنت تعملين، حيث تتنوع واجباتك الصباحية بين تحضير الفطور وتجهيز الأولاد للمدرسة وما تبقى من وقت لك لا يكفي للاعتناء بمكياجك ومظهرك بالشكل الكافي، لذا ولبشرة مشرقة دائمًا ومكياج سريع نقدم لك بعض النصائح والحيل لتستخدميها في دقائق قليلة وها أنت ذات مظهر أنيق ومنعش.

1- الهالات السوداء والجيوب تحت العين: تعاني منها الكثيرات وذلك لأسباب متعددة، اعتمدي الهايلايتر لإخفائها على أن يكون لونه أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ثم طبقي هايلايتر ذو لون أغمق بدرجة بين الهالات وعينك مباشرة وذلك لإطلالة طبيعية، يمكنك استخدام الهايلايتر من جيفنشي.

2- تقشير الشفاه: يعد من الأشياء الهامة لإطلالة متألقة وخاصة في فصل الشتاء إذ تعاني البشرة من الجفاف، اعتمدي المقشر الذي يناسبك وطبقيه بفرشاة أسنان الأطفال بشكل خفيف ودائري حتى تزيلي كل الجلد الزائد، وبذلك تحصلين على شفاه ناعمة وممتلئة وفي الصباح ما عليك إلا أن تطبقي ظلال عيون بنفس لون بشرتك عليها ومن ثم اعتمدي ملمع الشفاه (الغلوس) لإطلالة ملفتة، اخترنا لك ملمع شفاه من نارس.

3- إخفاء العيوب أو البقع الصغيرة: لا داعي لأن تطبيق خافي العيوب “الكونسيلر” على كل وجهك لإخفاء عيوب محددة، باستخدام فرشاة ناعمة طبقي الكريم خافي العيوب وطبقيها على المكان المحدد للبقعة، الفرشاة ستساعدك على توزيع الكونسيلر، إليك كريم خافي العيوب من وجوه.

4- ابتعدي قليلًا عن كريم الأساس المركز على بشرتك في الاستخدام اليومي واجعلي بشرتك تتنفس بعيدًا عن المكياج الثقيل، ابحثي عن المرطب وواقي الشمس الذي يحتوي على نسبة خفيفة من كريم الأساس أو الفاونديشن مثل هذا الكريم من استي لودر.

5- أحمر الشفاه: بإمكانك الاستغناء عن أحمر الشفاه في إطلالتك النهارية واستبداله بمرطب الشفاه ذو الألوان المتعددة، إليك مرطب الشفاه من كلارنس.

وكنصيحة أخيرة لتوفير الوقت صباحًا، بدلًا من الاستحمام صباحًا بإمكانك الاستحمام ليلًا قبل النوم، وبذلك تعطي فرصة لشعرك بأن يستفيد من الشامبو ويمتص كل الزيوت المفيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads