المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادات أمنية للانتخابات التكميلية غدًا في الفيوم

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 03:17 م
كتب محمد زهــران
طباعة
أنهت الوحدات المحلية التابعة لمركز الفيوم، قبل قليل استعداداتها لاستقبال 260 ألف ناخب، للإدلاء بأصواتهم في 44 مركزًا انتخابيًا تضم 128 لجنة فرعية، لاختيار مرشح واحد من بين مرشحا واحدا من بين 8 مرشحين ليشغل مقعد النائب المتوفى محمد مصطفى الخولي، بعد أن تم دعوة الناخبين في الدائرة للاقتراع في الانتخابات التكميلية على مقعد واحد يومي 14و 15 يونيو 2016 في الخارج و15 و16 يونيو في الداخل وفى حالة الإعادة يوميي 24 و25 يونيو في الخارج، و25و26 في الداخل.

كما انتهت الوحدات المحلية بالمركز من تجهيز الاستراحات اللازمة لقوات التأمين وأعضاء اللجان الانتخابية المقرر عقدها ابتداء من غدًا الأربعاء.

وفي سياق متصل بدت مديرية أمن الفيوم في توزيع قوات الأمن الخاصة بتأمين اللجان، ورصد المخالفات التي من شأنها الإضرار بالعملية الانتخابية بمحيط اللجان الانتخابية.

كما أصدر محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، لمتابعة أعمال الانتخابات برئاسته، وعضوية سكرتير عام المحافظة وقادة القوات المشاركة في تأمين الانتخابات، ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي مركز ومدينة الفيوم، علي أن تكون الغرفة في حالة التأهب لتلقى أية شكاوى أو بلاغات للعمل على حلها على الفور، بالإضافة إلى غرفة العمليات الموجودة بإدارة التنظيمات الشعبية بالمحافظة لتسهيل إجراء الانتخابات.

وناشد محافظ الفيوم جميع مواطني مركز الفيوم الذين لهم حق التصويت ضرورة الخروج والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع والمشاركة، لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان حتى تخرج الانتخابات بصورة حضارية ومشرفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads