المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: غدًا.. افتتاح مصنعين باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 12:17 م
أحمد فتحي
طباعة

قال المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، إنه سيتم غدا الخميس، افتتاح مصنعين بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أنها توفر ما يقرب من 400 فرصة عمل، وذلك في حضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة الذي يزور بني سويف في إطار التكامل والتواصل المباشر لتشجيع الاستثمار بالمحافظة.

 

ويتضمن برنامج غدا، وضع حجر الأساس لفرع إحدى الشركات الكبرى في مجال تصنيع وتجميع الأجهزة المنزلية والكهربائية على مساحة 150 ألف م2 باستثمارات تصل إلى 2.4 مليار جنيه، بالإضافة إلى تسليم 40 خطاب تخصيص أراضي صناعية "بالمجان " للمستثمرين.

 

وأشار المحافظ، إلى أن بني سويف تنطلق بخطى سريعة ومدروسة نحو تحقيق تقدم ملموس في مجال الاستثمار، والذي يعد السبيل الأهم لدفع جهود التنمية بالمحافظة، خاصة وأنه يمثل القطاع الرئيسي في مجال توفير فرص عمل وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين، خاصة أن المحافظة تمتلك ميزات تنافسية ومقومات النهوض بهذا القطاع.

 

وأكد "حبيب"، أن إجمالي عدد المشروعات الاستثمارية بالمحافظة وصل إلى 550 مشروعا باستثمارات ما يقرب من 18 مليار جنيه ويمكن أن توفر 66 ألف فرصة عمل في مراحلها الأولى.

 

وأضاف المحافظ، أن المحافظة من خلال خطة متكاملة " في إطار توجهات الدولة في الفترة الحالية" تعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه هذا القطاع وكافة الجهات المعنية به من خلال العمل الميداني المستمر والتواصل المباشر مع المستثمرين والترويج المدروس لمقومات المناطق الصناعية بالمحافظة وغيرها من الإجراءات الجاري تنفيذها في هذا الشأن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads