المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشبه "المسلسل التليفزيوني".. قصة لقاء نجل ترامب ومحاميه روسية

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 02:02 م
عواطف الوصيف
طباعة
وصف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، قصة لقاء نجل ترامب، ومحاميه روسية بأنها تشبه "المسلسل التلفزيوني"، المستمر منذ فترة طويلة.

وقال "بيسكوف"، إنه لا داعي لإشراك روسيا في تلك القضية، موضحا أن لقاء الرئيسين، الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب، أثار موجة جديدة من المنشورات الفاضحة، في وسائل الإعلام، ومن ضمنها ظهور مواد في وسائل الإعلام الأمريكية، حول التأثير الروسي، على الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

وقال "بيسكوف": "كل هذا، موجة جديدة ظهرت، وهذا أمر مفهوم، مباشرة بعد اللقاء الثنائي، بشكل عام هذا يذكر بمسلسل طويل يمكنه منافسة أكثر المسلسلات نجاحا، من تلك التي تعرض في الولايات المتحدة، لا داع لجرنا إلى هذا المسلسل بأي شكل، نحن لا نشارك ولا نلعب في مثل هذه المسلسلات".

وتابع: "الوضع المترتب حول الممتلكات الدبلوماسية الروسية، في الولايات المتحدة يحمل طابعا لم يسبق له مثيل، لكن الكرملين يعول على أن يظهر الزملاء الأمريكيون، إرادة سياسية ويصححوا انتهاكات القانون الدولي، التي وقعت".

وأضاف "بيسكوف": "هناك فهم لأن الصبر أوشك بالفعل على الانتهاء، لأن الوضع لم يسبق له مثيل، لا من وجهة نظر العلاقات الروسية الأمريكية ولا من وجهة نظر القانون الدولي، لذا لا يمكن لروسيا أن تتقبل هذا طويلا دون اتخاذ تدابير جوابية، في نفس الوقت، نحن نعول على إظهار إرادة سياسية، ما من جانب زملائنا في الولايات المتحدة، لتصحيح مخالفات القانون الدولي التي وقعت".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads