المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأعلى للإعلام": مهمتنا إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربي كوزراء إعلام عرب

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 02:34 م
احمد حمدي
طباعة
صرح مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ورئيس الوفد المصري بمجلس وزراء إعلام العرب بالجامعة العربية، أن مهمة الوزراء العرب إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربي الذي يؤمن بالسلام العادل، ويبنى ويصلح ويعمر، لا أن يهدم ويخرب ويدمر.

وأضاف "أحمد"، أن الاجتماع الدوري لمجلس وزراء الإعلام العرب ينعقد هذا العام وسط مشاكل صعبة وتحديات كثيرة تواجه عالمنا العربي دولًا وشعوب وحكومات، تضع أمتنا العربية على مفترق طرق خطيرة تلزمنا شجاعة الموقف والصدق مع النفس.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أمامنا مهمة استعادة صورة الإسلام الصحيح في عيون العالم الذي يقرن معظمه بين الإسلام والعنف والكراهية، في خلط لا نستطيع وصفه إلا بأنه سيء النية؛ ويرجع سببه الأصيل أفعال وجرائم بعض الجماعات التي شوهت صورة الدين الحنيف.

وفي نهاية كلمته أوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن القضاء على الإرهاب يتطلب أن يمتنع الجميع عن تمويله وتسليمه وإعطائه ملاذ آمن.

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة الـ 48 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية، بحضور وزراء الإعلام العرب ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وتم تكريم الراحلة صفاء حجازي، وفاءً لدورها الإعلامي، وتكريم إذاعة صوت العرب، والعديد من الإذاعيين من مختلف الدول العربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads