المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد المنشآت الشرطية بكفر الزيات

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 08:53 م
أحمد نصري
طباعة
تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، مركز شرطة كفر الزيات، والتقى المواطنين واستمع لشكواهم، ووجه بسرعة العمل علي حلها، وقام بمراجعة خطة تأمين المركز، ونبه على القوات بواجباتها،والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

وأكد حسونة ضرورة توصيف وقيد الأحراز برقم القضية، والتسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر، والمتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات والإحراز، لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات.

وقام "حسونه"، بالمرور على الحجز والسجن بالقسم، وتقابل مع المساجين، واستمع لشكواهم ومطالبهم ووجه باستدعاء مفتش الصحة للكشف الدورى علي المساجين، وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم.

كما وجه بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز، وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين، وحسن معاملتهم دون أى تجاوزات من أى نوع.

وعقد مدير أمن الغربية، لقاءًا مع ضباط وأفراد والموظفين المدنيين بالمركز، وشدد على معاملة المواطنين، وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم، والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت والتعسف فى استعمال حق مع المواطنين، واحترام حقوق الإنسان، وتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز، وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين، وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع.

كما قام مدير أمن الغربية، بتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونًا لاستخدام الأسلحة، وضبط النفس، وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، وتسهيل الإجراءات للمواطنين في إطار القانون والعمل على إنهاء أي أوراق للمواطنين فى أسرع وقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads