المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحف الإسبانية تطلق لقب البطل القومي على بيكيه

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 06:35 م
طباعة
أطلقت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، لقب "البطل القومي" على اللاعب جيرارد بيكيه، بعد أن سجل هدفا حاسما منح منتخب بلاده الفوز على منتخب جمهورية التشيك في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

وتصدر عنوان "البطل القومي" صدر الصفحة الرئيسية لصحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي أثنت على بيكيه، وحيث قالت "اللاعب قد تغاضى عن صافرات الاستهجان التي كان يتلقاها في الأشهر الأخيرة من الجماهير، ونجح في اثبات ذاته".

وسلطت الضوء صحيفة "الموندو" على بيكيه.. وقالت "كان يجب أن يكون أحد تلك الشخصيات المثيرة للجدل في عيون الأخرين، بعد مضايقات الجماهير وصافرات الاستهجان، ولكن أداؤه مع المنتخب لا يقبل الجدل.. لقد سجل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق برأسية بعد تلقيه تمريرة متقنة من اللاعب إنييستا".

وحل إنييستا في المرتبة الثانية، كأكثر اللاعبين حصولا على إشادة الصحف الاسبانية، بعد بيكيه، بعد أن قدم عرضا، نال على إثره لقب أفضل لاعب في المباراة، منحه إياه محللو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads