المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قابيل يفتتح مشروعات صناعية لإنتاج الأقمشة في بني سويف

الخميس 13/يوليو/2017 - 12:22 م
وكالات
طباعة
افتتح المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، خلال زيارته للمنطقة الصناعية كوم أبو راضي بمحافظة بني سويف، مصنعين لتجهيز وتصنيع الأقمشة البوليستر والخام باستثمارات مصرية كورية 200 مليون جنيه تتيح 340 فرصة عمل مباشرة.

كما وضع الوزير حجر الأساس لمجمع صناعي متكامل لإنتاج الأجهزة المنزلية والكهربائية على مساحة 150 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 2.4 مليار جنيه.

وقال الوزير إن افتتاح هذه المصانع الجديدة يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم نسب المكون المحلي في المنتجات الوطنية، الأمر الذي يسهم في تعميق الصناعة المحلية وزيادة قدرتها التنافسية في السوقين المحلي والخارجي، مؤكدًا حرص الوزارة على مساندة كل القطاعات الصناعية ومساعدتها على تعزيز تواجدها داخل السوقين المحلي والخارجي، خاصة قطاع الصناعات النسيجية والذي يأتي على رأس أولويات الحكومة خلال هذه المرحلة ويلقي اهتمامًا ومتابعة من الرئيس السيسي.

رافق الوزير خلال الزيارة المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، إلى جانب المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، والمهندس أحمد طه، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، والدكتورة شيرين الصباغ، رئيس وحدة السياسات والاستراتيجيات بالوزارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads