المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الأمريكي يجري محادثات في قطر بمشاركة كويتية

الخميس 13/يوليو/2017 - 02:01 م
عواطف الوصيف
طباعة
بعد عودته إلى الدوحة، في إطار جهود الوساطة لإنهاء الأزمة القطرية، اجتمع وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، مع أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني بحضور كويتي.

وأوضحت وسائل إعلام قطرية، أن وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتي، محمد عبد الله المبارك الصباح، حضر اللقاء بين تميم والوزير الأمريكي.

إثر ذلك، بدأ تيلرسون مباحثات مع نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، بحضور وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتي.

هذا وكان تيلرسون قد وصل الدوحة، اليوم الخميس، قادما من الكويت، حيث اجتمع صباح اليوم، مع رئيس مجلس الوزراء بالإنابة صباح الخالد الحمد الصباح، إذ استعرض الجانبان الجهود المبذولة لحل الخلاف الخليجي، ونتائج الجولة التي يقوم بها تيلرسون في المنطقة.

يذكر أن الوزير الأمريكي عاد، مساء الأربعاء، إلى الكويت بعد زيارة جدة السعودية، في إطار محطته الخليجية الثالثة بعد الكويت وقطر، ومشاركته في اجتماع سداسي مع وزراء خارجية دول المقاطعة، بحضور الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح.

وخلال زيارته للسعودية، عقد تيلرسون لقاء مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة، جرى خلاله استعراض العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وآفاق التعاون بين البلدين، ومستجدات الأحداث في المنطقة، خاصة الجهود المبذولة في سبيل مكافحة الإرهاب وتمويله، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

وقبل لقاء الملك، اجتمع وزير الخارجية الأمريكي بوزير الخارجية السعودي عادل الجبير، كما التقى مع ولي العهد السعودي، وزير الدفاع محمد بن سلمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads