المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح: لقاء وزيرة الاستثمار كان مثمراً للغاية ومناقشة كافة المشروعات

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 08:42 م
طباعة
قال محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد إن لقاءه مع وزيرة الاستثمار الدكتورة داليا خورشيد، كان مثمراً للغاية، وتم مناقشة المشروعات، التي أسفر عنها المؤتمر الاقتصادي الأول الذي عقد بمدينة مرسى مطروح نهاية أكتوبر الماضي "مطروح مستقبل الاستثمار".

وأضاف المحافظ - في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه تم مناقشة الاتفاقات ومذكرات التفاهم للمشروعات الاستثمارية التي وقعت بالمؤتمر، والوقوف على ما تم بالمشروعات الاستثمارية والتنسيق مع باقي أجهزة الدولة من موافقات وإجراءات، لافتًا إلى أن الوزيرة تعمل بأداء احترافي عال وجدية في التعامل لكافة الموضوعات التي تم مناقشتها.

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل فريق عمل من مستشاري الوزارة للتنسيق بين وزارة الاستثمار والمسئولين بالمحافظة الأسبوع القادم، لسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات تمهيدًا للبدء في المشروعات، مضيفًا أن القيادة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية تحرص على تحقيق كل ما يهدف للصالح العام.

ومن جانبها أكدت وزيرة الاستثمار أنه سيتم عقد لقاء في أقرب وقت مع اتحاد تحالف الشركات المسئول عن إنشاء ميناء جرجوب بمدينة النجيلة غرب مدينة مرسى مطروح، لبحث الخطوات التي وصلت إليها الدراسات والإجراءات الخاصة بالميناء، لسرعة الانتهاء منها والبدء في عمليات الإنشاء فور الانتهاء من كافة الإجراءات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads