المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استخدام الكونسيلر تمنحك مكياجًا مثاليًا

الخميس 13/يوليو/2017 - 09:21 م
طباعة

 “الكونسيلر” أو خافى العيوب هو واحد من أهم مستحضرات التجميل التى تستخدمها كل فتاة من أجل الحصول على مكياج مثالى وإخفاء عيوب البشرة.

 

ولكن عندما نستخدم الكونسيلر بطريقة خاطئة تكون النتيجة فى النهاية عكسية أو لا يمنحنا أى نتيجة على الإطلاق، وحسب مجلة “مارى كلير” البريطانية هناك بعض الحيل التى يمكنك وضعها فى اعتبارك عند استخدام الكونسيلر لمنحك أفضل النتائج:

 

استخدام الأساس أولاً

يجب أن تبدأى مكياجك باستخدام كريم الأساس ثم الكونسيلر، حيث يساعد كريم الأساس على تشكيل قاعدة صلبة على الوجه مما يمنع مكياجك من الذوبان واستخدام الكونسيلر أولاً سينتهى بإزالة معظمه أثناء تطبيق كريم الأساس.

 

تطبيقه بطريقة صحيحة حول العين

منطقة العين هى أهم منطقة نستخدم فيها الكونسيلر ومن المهم أن نطبقه بالطريقة الصحيحة بحيث يأخذ شكل مثلث فى منطقة العين بدلاً من شكل نصف القمر لتغطية مثالية للهالات السوداء.

 

منح ظلال العيون عمرًا أطول

لجعل ظلال العيون تدوم أطول طبقى بعض من الكونسيلر على الجفون باستخدام فرشاة لتجعلى ظلال العيون تدوم فترة أطول.

 

استخدام الكونسيلر على الشفاه

هل سبق وفكرتِ فى استخدام الكونسيلر على شفتيكِ قبل تطبيق أحمر الشفاه؟ وفقًا لخبراء المكياج فإنه يساعد على الحصول على لون دقيق من أحمر الشفاه وتعزيز لونه.

 

إخفاء انتفاخ العيون

غالبًا ما نستخدم الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو البثور والندوب ولكن هل تعرفى أنه بإمكانك استخدامه لإخفاء العيون المنتفخة؟ يمكنك أن تفعلى ذلك من خلال استخدام كريم العين ثم الهايلايتر والكونسيلر ومزجهم بكميات متساوية وتطبيقه على العيون المنتفخة فى شكل مثلث مما يساعد على سطوع المنطقة تحت العين وإخفاء الانتفاخ تمامًا.

 

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads