المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنش يرد على اتهامه بالتآمر: لدي إصابة تجبر أي لاعب على الاعتزال

الخميس 13/يوليو/2017 - 10:44 م
محمد عماد
طباعة

أعرب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غضبه الشديد من اتهامه بالتمرد على النادي وادعاء الإصابة، وذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.


وأكد اللاعب، أنه لم يتمرد على الزمالك وأنه ليس كباقي اللاعبين الذين يثيرون الأزمات ويدعون الإصابة كما قال رئيس النادي.


وتابع حديثه قائلا، "تعرضت منذ فترة لإصابة عبارة عن التهابات في عضلات البطن السفلي، وهي كفيلة أن تجبر أي لاعب على الاعتزال وللعلم أنني شاركت مع الزمالك في آخر مباريات خضتها وأنا مصاب وتفاقمت".


أضاف الحارس، "أخبرت الكابتن أيمن طاهر خلال مكالمة جمعتني معه ظهرًا أنني على أتم الاستعداد أن أتناول المسكنات والانضمام في معسكر المباراة، وجاء رده بأنه سيخطر الجهاز الفني وسيعود له".


واختتم حديثه قائلاً، "أتعجب فإصابتي منذ فترة طويلة ،وعرضت أن ألعب مباراة الجيش وأنا مصاب فلماذا هذه الاتهامات ولماذا أن أكون كبش فداء دائمَا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads