المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الجمعة.. برج القوس.. الحب قريب منك

الجمعة 14/يوليو/2017 - 03:48 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الجمعة 14 يوليو 2017، لبرج القوس، ويتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.


برج القوس على الصعيد المهني:
اليوم سيكون مميزا فى حياتك العملية، ستثبت كفاءتك المهنية وأنك الأفضل والأجدر بتولى منصب قيادى جديد فى عملك، وستجد دعما معنويا كبيرا من قبل زملائك.



برج القوس على الصعيد العاطفي:
الحب قريب منك لكنك لم تكن قادرًا على التعبير عن مشاعرك، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقرب الناس منك والتصرف معك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك.



برج القوس على الصعيد الصحي:
أنت تعانى من الإرهاق و الخلل فى ضغط الدم بسبب تفكيرك الدائم فى مشاكلك الشخصية، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
النجوم تحذر من سوء الصحة اليوم، فتجنب الطعام البارد أو المثلج، واليوم يبشرك باستقرار مالى، ولكن من الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads