المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: الشعب والقيادة المصرية قادرون على دحر الإرهاب

الجمعة 14/يوليو/2017 - 06:18 م
شروق ايمن
طباعة
نعى عصام فاروق، عضو مجلس النواب عن دائرة المنيل، شهداء الشرطة في حادث كمين البدرشين، الذي أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة البواسل، مضيفًا "الشعب والقيادة المصرية سيقضوا على الإرهاب الأسود مهما كان الثمن، وسنأخذ ثأر كل شبابنا من القوات المسلحة والشرطة".

واقترح "فاروق" في بيان له اليوم الجمعة، بعمل مجموعة من الشباب وأهالي الدوائر في كل قسم أو مركز تحت اسم "محبي مصر"، تكون جاهزة للاشتراك في العملية الأمنية بالإبلاغ عن أي خطر داخل الدائرة، والاجتماع مع الأجهزة التنفيذية كل شهر لأخذ الرأي واختيار المجموعة بمعايير خاصة لضمان عدم مشاركة متسللين لهذه اللجان.

وأكد عضو مجلس النواب، أن العمليات الإرهابية الخسيسة والجبانة التي تقوم بها الجماعات الإرهابية، تكشف عن تخطيط وتمويل من جهات دولية تريد نشر الفوضى في مصر، مضيفًا أن الشعب المصري كله على علم بما يراد ويخطط لمصر من مخططات مأجورة لهدم الاستقرار فيها.

وتقدم "فاروق" بالعزاء إلى أهالي شهداء الواجب من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads