المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشييع جنازة شهيد حادث البدرشين بمسقط رأسه فى الفيوم بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه

الجمعة 14/يوليه/2017 - 11:34 م
المواطن
طباعة

شهدت منذ قليل قرية كفر فزارة، بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، تشييع جنازة الشهيد عريف الشرطة (سيد أحمد جمعة)، من أبناء القرية، الذي راح ضحية الحادث الإرهابي على كمين أمني بالبدرشين، بمحافظة الجيزة، بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الهواري بالقرية بحضور المئات من أهالي القرية والقري المجاورة له.

 

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الذي كان ملفوفا بعلم مصر بعد وصوله من مشرحة زينهم بمسجد الهواري بالقرية ثم حملوا الجثمان إلى مقابر العائلة بأطراف القرية إلى مثواه الأخير.

 

 ووسط دموعها وصراخها ودعت والدة الشهيد ابنها قبل نقله للمقابر، وقالت: " قولتلك ياحبيبي متروحش كنت تعبان وقولتلك خليك بس أنت قولتلي ده شغلي يا أمى".

 

والعريف الشهيد له 3 أطفال، وزوجته حامل فى الابن الرابع  وأبنائه هم : "حبيبة" في الصف الثالث الابتدائي، و"عائشة" في الصف الثاني الابتدائي، و"محمد" ويبلغ من العمر عامين فقط.

 

ووالد العريف الشهيد متوفي منذ سنوات، ووالدته سيدة عجوز، وله 5 أشقاء، وهم بالترتيب "ناصر"، وهو "حمادة"، و"محمود"، و"معوض"، و"نعمة" وهي متزوجة، ويعد الشهيد هو الثالث في ترتيب أخوته، وكان يعيش في منزل والديه بقرية كفر فزازة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads