المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­الرئيس الأمريكي: لن نسمح لدولة غنية بتسمين الوحش

السبت 15/يوليو/2017 - 07:42 ص
وكالات
طباعة
أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة لن تسمح لدولة غنية بـ"تسمين الوحش"، في إشارة إلى دعم قطر للتنظيمات الإرهابية.

وقال "ترامب" في مقابلة مع قناة "سي بي أن نيوز"، أجريت الخميس وبثت لاحقا، إن القطريين "معروفين بتمويل الإرهاب، وقلنا لهم: "لا يمكنكم فعل ذلك، لا يمكنكم فعل ذلك".

وشدد الرئيس الأميركي، على أنه لا يمكن السماح لدول غنية بتسمين ما وصفه بـ"الوحش"، قائلًا: "إن هذا الوحش هو الإرهاب".

وانتقد "ترامب" قطر، في وقت سابق، داعيا إياها إلى التوقف عن دعم الإرهاب، وقال إن للدوحة تاريخا في دعم التطرف على أعلى مستوى.

قاعدة العديد
وعند سؤاله فيما إذا كانت قاعدة العديد العسكرية الأميركية في قطر ستنقل أم لا، أجاب الرئيس الأميركي بأن واشنطن: "ستنقل القاعدة العسكرية من قطر إذا اضطرت لذلك".

وصرح قائلا: "ستكون على ما يرام، أنظر، إذا اضطررنا للرحيل، فإننا سنجد عشر دول مستعدة لبناء قاعدة عسكرية عوض تلك الموجودة في قطر. صدقني".

وعقد "ترامب" قمة إسلامية أميركية مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز في الرياض، في مايو الماضي، حضرها زعماء وقادة من أكثر من 55 دولة إسلامية، وجرى الاتفاق فيها على وقف تمويل الإرهاب وكانت قطر بين الموقعين على الاتفاق، إلا أنها لم تبد أي التزام به.

وإثر عدم التزام الدوحة باتفاق القمة الأميركية السعودية، ومن قبلها اتفاق الرياض في 2013، قطعت دول على رأسها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها معها ودعتها إلى تصحيح مسارها والعودة إلى محيطها الخليجي والعربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads