المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط هارب من 5 أحكام أثناء بيع هاتف "مسروق" بمترو الشهداء

السبت 15/يوليو/2017 - 10:47 ص
عمار محمد
طباعة
ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم السبت، القبض على عامل هارب من 5 أحكام بالسجن، أثناء بيعة هاتف مسروق بمحطة مترو الشهداء.

تلقت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث مترو الأنفاق، بمحطة الشهداء، بلاغًا من "م.م.ع"، 28 سنة، بتعرضه لسرقة هاتفه المحمول أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة العجوزة، منذ شهرين، ومحرر بشأنه محضر جنح بقسم شرطة العجوزة.

وأضاف المُبَلِغْ أنه تواصل مع أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بعرض هاتف محمول للبيع، يشتبه أن يكون هاتفه، وتواعدا على إتمام إجراء البيع بمحطة الشهداء، وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم التحفظ على المتهم ويدعى "م. أ"، 37 سنة، عامل، وتعرف المُبلغ على الهاتف من خلال الرقم المسلسل المثبت في المحضر الأصلي بقسم شرطة العجوزة.

وبمواجهة المتهم، أقر بأنه قام بشراء الهاتف عن طريق الانترنت من أحد الأشخاص غير معلوم لديه، وقام بعرضه للبيع عن طريق الانترنت، ولا يعلم أنه من متحصلات سرقة.

وبالكشف عنه، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 5 قضايا "سرقة، إهانة، تبديد"، بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين 3 شهور إلى سنتين، آخرهم القضية رقم 57862013 جنح قسم شرطة شبرا "سرقة"، حضوري بالحبس لمدة سنة.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم، وجارِ إرساله لقسم العجوزة؛ لقيده وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads