المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج

السبت 15/يوليو/2017 - 11:41 ص
خالد الغول
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم السبت، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، ما زالت سارية.

وأعلن "عبد المنعم"، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، بحملة مكبرة لإزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، بمساحة فدان و15 قيراط بقرية "أولاد عليو"، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والحفاظ عليها.

وأوضح علي رفاعي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن الحملة تمت بالتنسيق بين الوحدة المحلية، والإدارة الزراعية بالبلينا ومهندسي حماية الأراضي.

وشدد "عبد المنعم"، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات، والمخالفات، والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين، وعدم التهاون مع أي مخالف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads