المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير معهد البترول يظهر زيادة غير متوقعة في مخزونات النفط الأمريكية

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 11:38 م
طباعة
أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء أن مخزونات النفط الخام ومشتقاته في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي.

وأشارت البيانات إلى أن مخزونات الخام زادت 1.2 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في العاشر من يونيو حزيران لتصل إلى 536.7 مليون برميل في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى هبوط قدره 2.3 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات النفط في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما 664 ألف برميل.

وقال معهد البترول في تقريره الأسبوعي إن مخزونات البنزين زادت 2.3 مليون برميل مقارنة مع متوسط توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم والتي كانت تشير إلى انخفاض قدره 243 ألف برميل.

وسجلت مخزونات المشتقات الوسيطة -التي تشمل الديزل وزيت التدفئة- زيادة قدرها 3.7 مليون برميل في حين توقع المحللون انخفاضا قدره 249 ألف برميل.

وقال تقرير معهد البترول إن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام انخفضت الأسبوع الماضي 88 ألف برميل يوميا لتصل إلى 7.4 مليون برميل يوميا.

وزادت أسعار النفط خسائرها في التعاملات اللاحقة على الاغلاق في بورصة نايمكس بعد صدور تقرير معهد البترول.

وهبطت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 1.09 دولار أو 2.16 بالمئة إلى 49.26 دولار للبرميل في حين انخفضت عقود الخام الأمريكي 0.96 دولار أو 1.94 بالمئة إلى 47.93 دولار للبرميل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads