المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حجازي" يوجه الشكر للنادي الأهلي وجماهيره

السبت 15/يوليو/2017 - 05:04 م
محمد شعبان
طباعة

أصدر اللاعب أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي والمنتقل حديثًا لنادي وست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بيانًا رسميًا، عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

وجاء نص البيان كالتالي:


كل الشكر إلى النادي الأهلي و إلى جماهيره ، قضيت موسمين رائعين مع الأهلي ، بذلت كل ما لدي من مجهود في كل مباراة شاركت بها مع الفريق .


فعلت ذلك المجهود من أجل النادي و جماهيره العظيمة التي كانت تساندني دائما، قبل و أثناء و بعد كل المباريات.


في الفترة الماضية، رفضت العديد من العروض في يناير، من أجل مصلحة الأهلي، و لكن هذا العرض بالتحديد كان من الصعب للغاية أن أرفضه، العرض مفيد للغاية لصالح النادي، و كذلك على المستوى الشخصي ، الدوري الإنجليزي فرصة لن تتكرر.


سأسعى لتشريف مصر في إنجلترا، و هذا لن يحدث بسهولة إلا مع مساندة جماهير الأهلي لي، الجماهير التي أعشقها و قضيت معها أفضل فتراتي في الملاعب.


أشكر إدارة الأهلي وكل من تدربت معهم في الفريق من مدربين و لاعبين، شكرا لجماهير الأهلي، هذا ليس وداعا بيني و بينكم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads